تتكون دولة الإمارات العربية المتحدة من سبع إمارات: أبو ظبي، دبي، الشارقة، أم القيوين، الفجيرة، عجمان ورأس الخيمة التي تمّ توحيدها عام 1971 من قِبل الرئيس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. تحت قيادته الحكيمة، تم استخدام الثروة النفطية لتطوير دولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح واحدة من أكثر اقتصادات العالم انفتاحاً ونجاحاً في المنطقة. وقد تحوّلت دولة الإمارات من دولة ذات ثقافة قبلية تعتمد على الزراعة وصيد الأسماك إلى قصة نجاح ريادية مع بنية تحتية عالمية المستوى، وأصبحت تلعب دوراً مهماً على صعيد الشؤون الإقليمية والدولية متسمة بالقوة والحياة والانفتاح على العالم.

أما إمارة دبي فهي ثاني أكبر إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتُعدّ مدينة عالمية مثيرة حيث إنها واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم وقد حققت أرقام قياسية عالمية المستوى لم تشهدها أي مدينة أخرى في وقتنا الحالي. لقد أصبحت دبي مركزاً للأعمال والترفيه والتسوق والسياحة والثقافة والابتكار في منطقة الشرق الأوسط، وما زالت تسير بخطى حثيثة لتحقيق المزيد من الإنجازات ذات الطابع العالمي ومنها مبادرة إكسبو دبي 2020.

هدفنا هو أن نصبح شركة رائدة في دبي في مجال شديد التنافس كمجال تطوير العقارات، من خلال بناء مشاريع عالية الجودة ومن الدرجة الأولى، جنباً إلى جنب مع نهج العملاء الشخصيين الذي عملنا على تطويره سواءً كانوا لمستخدمين النهائيين أو المستثمرين.

لطالما كان التطوير العقاري هو مركز الأهداف الإستراتيجية لشركة ريف للإستثمار العقاري، تلك الأهداف المستمدة من قدرتنا على فهم سوق العقارات الأساسي في دبي. وبناءً على ذلك، نسعى جاهدين لتنفيذ مشاريع لا تُتوّج إلا بالنجاح المطلق الذي يعتمد على خبرتنا في متطلبات السوق وإحتياجات العملاء. نحن نفخر بكوننا جزءً لا يتجزأ من سوق التطوير العقاري الديناميكي في دبي وهذا لأننا متخصصون في تصميم وتطوير وبناء وإدارة الممتلكات العقارية. إلتزامنا هو قدرتنا على تصميم وتنفيذ المشاريع التي تحقق إحتياجات السوق من حيث جودة التطوير وهيكل الإستثمار والتميّز في التصميم المعماري والتنفيذ والتسليم.

أنا وفريق شركة ريف للإستثمار العقاري نتمنى لكم تجربة فريدة ومميزة معنا.